دعوني اتغزل باردنيتنا

28‏/4‏/2009

دعوني اتغزل باردنيتنا


على غير عادتي لا اقدم على كتابة موضوع الا وانا اعرف ما اريد كتابتة واعرف من اي نوع كتابة ساكتب لكني اعترف اني دخلت لاكتب موضوع لكني لم اكتب ما دخلت من اجلة .

دخلت وانا ابحث في ذكرياتي عن اسباب ارتكابي اكبر خطأ ارتكبتة في حياتي ولكني لم اعرف باي صورة ابدا به ولكني لكم ارغب ان اخرج من صفحة انشاء موضوع جديد دون اكتب شيئ .
بالحقيقة انا باغلب الاوقات اتابع قناة وطن wtv واستمع للاغاني الوطنية الجميلة حتى اللحظة لست منطلقا بصورة مباشرة لما اكتبة وبدون انذار انتهت اغنية للمجموعه كانت تقول هاي البلد النا وكان فيها حث الشاب الاردني على المحافظة على البلد وعلى تراب البلد الطهور والمحافظة على الصحة نعم تحث على المحافظة على الصحه فصحة المواطن تعني محافظتة على نفسة وعلى بلدة وعلى كل اردني ان يبدئ بنفسة للمحافظة على نفسة وعلى وطنة الاردن الحر اردن العزة والكرامة .


عمان هلالك طالع فوق الجبال

عمان هلالك طالع فوق الجبال يا هبوب الريح ما يهزك حاميك رجال نعم اجزم بان هذة الكلمات ليس فقط انها تغنيها السوسنة الاردنية الفنانة الرائعة صاحبة الصوت الرائع نهاوند هذة الكلمات لها وقعها الكبير في قلب كل اردني ولها الاثر الذي لا ينحصر له افق مر اردننا العزيز بالكثير من الضغوط وحورب كثيرا من قبل اعداء العرب واعداء الاسلام وكان رجال الوطن يد واحدة من اجل الوطن كي يبقى الاردن حرا لا ينحني لضالم ولا لمغتصب وها هو اردننا اليوم بيت الامان بيت جميع العرب باب لا يغلق ابدا باب مشرع لمن زار البلد ولمن اراد ان يعرفها حماك الله يا اردن وحمى ابنائك الابرار ورحم الله شهدائك الذين رووا بدمائهم الزكية ترابك الطهور ليبقى الاردن بلد عز وفخار بقيادة الهاشميين بارك الله في نسلهم الطيب وادامهم الله تيجانا فوق رؤوسنا ووفقهم لما به خير الاردن وابناء الاردن.


صديقة مصرية لوالدتي تقول لوالدتي هل دعوت اليوم لمليككم فتقول والدتي نحن كاردنيين نحب مليكنا وندعوا له باستمرار ولكن انت كعربية من بلد عربي عزيز على قلوبنا الا وهو مصر لما تقولين هذا ؟ فتجيبها صديقتها المصرية( ام محمد )ان استطعتم ان تجعلوا حبة غذائكم اليومي فلا تتوانوا هكذا الملوك والا فلا .

هذا هو مليكنا بعيون كثير من العرب المقيمين بالاردن فماذا علينا كاردنيين ان نقول بتراب هذا البلد المعطاء ولمليك هذا التراب وزعيم القلوب التي تعيش على هذا التراب .

نقول الحمد لك يارب ان جعلتنا مسلمين وجعلتنا عرب وجعلتنا اردنيين نعيش على هذا التراب وان نكون جنود لابا الحسين

1 التعليقات:

  1. jor-son يقول...:

    الاردن اولا

إرسال تعليق

 
شعتلة © 2011 | Designed by Interline Cruises, in collaboration with Interline Discounts, Travel Tips and Movie Tickets تعريب : ق,ب,م