لست اريد ان اراك

7‏/2‏/2011

 
ايها الصديق الملازم لي في كل مكان
ابتعد عني فان وقت الفراق قد حان


ايها الصديق لست اريد ان اراك
فاني ابغض ساعة تلقاني و القاك


ايها الملل المتناثر في كل انحائي
ا ريد ان اراك مرة ورائي


ايها الالم الساكن في جنباتي
اراك تكثر الحضور في كتاباتي


ايها الحزن المتغلغل في كل ازماني
دمرت فرحتي واضعت الحاني


ايها الصوت الواقف على طرف لساني
تحرك واخرج من قلبي كل احزاني


ايها اليوم الطويل متى تنتهي
ليزوم الضلام عن قلبي ومهجتي


ايهاالكسر المتعملق في صدري
ترفق بي وكن على قدري

2 التعليقات:

  1. لي لي يقول...:

    دائما ً اقف حائرة
    ولا اقدر ع التعبير عما في داخلي لذهولي فيما كتبت
    فأنت قد كتبت ووصفت كل ما يدور في ذهني
    كما يقول المثل " كفيت ووفيت "

    يسلمو ايديك ^^

إرسال تعليق

 
شعتلة © 2011 | Designed by Interline Cruises, in collaboration with Interline Discounts, Travel Tips and Movie Tickets تعريب : ق,ب,م