عينان حمراوان وقلب كسير

15‏/5‏/2012


عينان حمراوان وقلب كسير
في بحر من الدموع غرقت عيونه الحمراء وفي احد الاروقه المهجوره القى بقلبه الكسير وركض بعيدا بجمجته الفارغه بعد ان رمى عقله في في سطور الماضي
اتجه نحو ما لا يعلم ليس امامه سوى الضباب ويشق الضباب متقدما راكضا بلا علم ولامعرفه وكانما يسير ببطئ وبخوف وسؤال في عقله الملقى في الماضي ماذا بعد هذا الضباب ؟

رحلت حروفه في رحلة لا معلومة وجهتها رحلة على متن قطار الايام بلا تذكره وبلا موعد انطلاق كل ما يعلم فيها هو المجهول بلا موعد وصول ولا مدة ولا طول مسافه وبقي السؤال ماذا بعد هذا الضباب ؟

اخذ يقرا صحيفة العمر ورق مهترئ حروف ضائعه اخبار غريبه نجوم تتساقط ارض تتشقق جبال تنهار اصوات تختفي مبصرون يفقدون البصر كتاب فقدو اقلامهم وبقي السؤال ماذا بعد هذا الضباب ؟

القى الصحيفه استمع لمعزوفته الجميله لم تعد كما كان يعرفها فقدت معانيها حاول ان يستعيد رقصته على لحنها السابق ولكن هيهات كيف يرقص واللحن ما عاد هو اللحن قام ليرقص مكابرا لكنه وجد نفسه لم يعد يجيد رقصته المفضله على معزوفته المفضله سقط ارضا وبقي السؤال ماذا بعد هذا الضباب؟

فقد القوة لاكمال يقضته رحل في غفوه وسار نحو الاحلام تمنى ان تخدعه الاحلام ويرى شيئا جميلا لكنه وحتى احلامه وجدتها تغيرت تحولت لكوابيس لدماء تسيل من جروح جفت مع الايام دموع تذرف من غير وجود عيون قام فزعا على السؤال نفسه ماذا بعد هذا الضباب؟

توقف القطار ترجل من الباب الاوسط عله ياخذ من خير الامور سقط في وحل الذكريات نضر بشحوبه وبألمه نحو تماثيل البشر من حوله واجبر نفسه رغم عن كل الضروف ان يبتسم وابتسم وقال تعلمتها من ملكة الابتسامه

وبقي السؤال ماذا بعد هذا الضباب؟

1 التعليقات:

  1. meme mhadeen يقول...:

    كثير كثير كثير حلوه انا حبيتها

إرسال تعليق

 
شعتلة © 2011 | Designed by Interline Cruises, in collaboration with Interline Discounts, Travel Tips and Movie Tickets تعريب : ق,ب,م